شركة النصر

الإستراتيجيــة

التكامــــل لتحقيــق التنميـــة المستدامــــة فى مجــــــــالات التشييـــد والتعمير فى مصر والوطـــن العــــربى وأفريقيـــا

الشركة فى سطور

يلعب قطاع التشييد والبناء والمقاولات دورا اقتصاديا بارزا باعتباره أحد الدعائم الأساسية للنمو بالمساهمة الفعالة فى استكمال البنية الأساسية من مرافق واسكان وهو ذو تأثير متبادل مع الأداء الاقتصادي لأي دولة .

ويعتبر قطاع التشييد والبناء من القطاعات ذات التأثير الإستراتيجي اقتصاديا حيث ترتبط وتتأثر به أكثر من 90 صناعة مثل صناعة الأسمنت والحديد والجبس والبويات والسيراميك والصناعات الخشبية ……الخ كذلك يعتبر هذا القطاع من القطاعات كثيفة العمالة حيث يساهم بنسبة لا تقل عن 8% من إجمالي العمالة فى مصر .

تعتبر شركة النصر خاضعة للقانون 203 لسنة 1991من أكبر الشركات التي تعمل في مجال التشييد والبناء في مصر . وقد مارست الشركة القابضة مسئولياتها منذ عام 1996 تحت مسميات حددتها النظم القانونية التي تحكم إطارها وعملها وانتهت إلى اعتبارها من شركات وزارة قطاع الأعمال العام في ظل النظام الاقتصادي الجديد والذى يعتمد على آليات السوق وما يتطلبه من إطلاق حرية الإدارة وتأكيد الجودة وتحسين الأداء والقدرة علي المنافسة .

التواصل الجيد اساس النجاح

وجهة نظرنا

• يقال أن لحظة الحقيقة بالنسبة لشركات البناء تأتي بمرور الأعوام ،و لذلك فبمرور 25 عاما بالعمل في هذا المجال يعد علامة فارقة بالنسبة لشركتنا و يعد أيضا دليل علي النضج و الصلابة .
• اعتماداً على أداءنا المتميز خلال 25 عام من التواجد، وعلى الخبرة المكتسبة بقطاعات التشييد والبناء التي تخصصنا وتميزنا بها، بنينا شركة ريدكون للتعمير لتبقى، وتتفوق، وتشييد الفارق حيث أصبحنا في القطاعات التي نعمل بها نحن، العميل، البيئة كيانا واحداً

من خلال ثروتنا البشرية التي نعتز بها، سوف نشييد الفارق سواء في السوق المحلية أو العالمية، ساعيين نحو المشروعات ذات القيمة العالية والأعمال المركبة والتي تناسب قدرات المقاول الساعي نحو هندسة القيمة ونلك عن طريق إتباع اسلوب حديث لتعاظم القيمة  

اعتماداً على أداءنا المتميز خلال 25 عام من التواجد، وعلى الخبرة المكتسبة في قطاع التشييد والبناء إستطعنا أن نقدم خدمات متكاملة عالية القيمة بتسعير دقيق حتى صرنا مصنفين من أكبر 5 شركات بمصر، نسعى للتوسع إقليمياً ودولياً حتى ندخل قائمة أكبر 500 شركة على مستوى العالم بانقضاء عام 2020

شركة النصر

لماذا نحن

تعد شركة النصر للمقاولات العامة للمبانى من الشركات المميزة ومصنفة بإتباعها سياسات مدروسه ، وأرتكزت تلك السياسات على أسس علميه وحلول واقعيه مدروسه ، وقد تفردت الشركه بوجود طموح يتنامي بشكل كبير لتحقيق الإنجازات الكبرى والمضى إستراتيجية عمل مرنه تسعى لتحقيق الريادة الشاملة فى قطاعات المقاولات العامه وهو ما يقود لضرورة الحفاظ على البصمه المميزة فى إدارة وتنفيذ المشاريع الهامه والكبرى ، الأمر الذى يعكسه حجم المشاريع التى تم إنجازها خلال السنوات الماضيه بواسطة مجموعة من المهندسين المؤهلين علميا وعمليا والذين يملكون من الخبرة والمهارة ما يؤهلهم إلى التميز فى مجال العمل.

تقديم خدمات مميزه في مجال المقاولات وإيجاد بيئة عمل متكامله ، تسثمر من خلالها أعلى الكفاءات والخبرات البشريه وتعززها أحدث التقنيات الهندسيه والعلميه المطبقه عالمياً .

إرضاء عملائنا أولى إهتماماتنا والجودة الفائقه الإحترافيه والمصداقية والأمانه والشفافية والوضوح والإبتكار والإبداع وسرعة الأداء والتنفيذ وتطوير مهارات الكادر الفنى والإدارى بالشركة.

رؤيتنا أن نكون من الشركات الرائده فى الكويت التى تساهم فى تطوير وتحديث مجال العمل الذى نقوم به وذلك من خلال التخطيط الناجح والتنفيذ الدقيق والأداء المبتكر والجوده العاليه وأيضا الألتزام فى مواعيد البدء والإنهاء.